سارة الطباخ: "شيرين واعية وعاقلة وقوية مش بنت صغيرة"
بعد أزمة الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب وخلافها مع شقيقها الذي تداولته الصحف والمواقع وانتهى بسعي النيابة العامة لإستكمال تحقيقاتها والوصول إلى حقيقة النزاع، صرحت المنتجة سارة الطباخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج (الحكاية) المذاع على شاشة ( mbc مصر)، بتفاصيل القصة التي حدثت معها ورأيها بالأزمة وعبرت عن دعمها وحبها لصديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب.
أبرز تصريحات سارة الطباخ ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب
وقالت الطباخ في مداخلتها: "حاولنا أن نطمئن على شيرين بكل الطرق وأنها بسلام وأمان في المستشفى، وكانوا رافضين يقولولنا أنها بداخل المستشفى، ولكننا تأكدنا أنها بالمستشفي، كان معي حسام وصديقة لشيرين، وكلمت طارق مدكور وميمي فؤاد،و صديقة مقربة من شيرين ولكنها لم ترد، وسألت مساعدتها بالمنزل ولكنها قالت شيرين سافرت مما أثار قلقنا".
وتابعت: "ما اعرفه ان حسام حاول يتواصل مع ناس كتيرة جدا وهو لكن لم يساعده وهو يعلم علاقتي بمحامي شيرين، وكان يريد الوصول للمستشار ياسر قنطوش لأن شيرين عبد الوهاب موكلته، وحاول أستاذ ياسر الوصول لسائق شيرين ولكنه لم يرد عليه، ولكنه تواصل مع الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بعد ذلك".
وأضافت: "الموضوع دلوقتي مع مستشار ياسر، وأريد توجيه كلمه لمحمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين، هو عارف اكتر واحد عارف شيرين عبد الوهاب عملت معاه هو شخصيا ايه، وكان يجب ان يتواصل معانا ونعرف ان نيته جيده لصالحها ولكن الموضوع لا يحل بهذه الطريقة وكان يجب أن يفهمنا الموقف وكنا هنمشي بأقل من ثانية".
وقالت: "شيرين مش صغيرة ست واعية وعاقلة وقوية".
و أشارت إلى أن الطبيب المعالج لها دكتور نبيل عبد المقصود صرح تلفزيونيا أنها بحالة جيدة، وما قلقني ما يقال أنها نقلت للمستشفى، طب دكتور نبيل عبد المقصود فين؟".
وأضافت: "ما افهمه إنه دخول الزامي وإنه ا ليست هناك برضاها، كان هناك مكالمة بيني وبين شيرين واستاذ ياسر ولا يوجد اي مشاكل بينا".
وقالت: "لا اعرف إذا كان من حق المستشفى ان تمنع اتصالات المرضي مع اي شخص بالخارج".
واختتمت: "انا روحت لشيرين حبا فيها وحبا عليها وتناولنا لموضىع شيرين لا يصح لفنانة كبيرة مثلها فهي صوت مصر الأول وصحبتنا وكلنا نحبها، شيرين انسانة حساسة وعاطفية ومتسرعة جدا لذلك لا احد يزعل منها لإنه ا طيبة جدا وجدعة جدا".
تصريحات والدة شيرين عبد الوهاب ببرنامج الحكاية
وصرحت والدة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".
وأضافت: "طردت حسام حبيب من بيتي وهو شر وبنتي بقالها 3 أيام بتشرب وطردتني أنا وأختها من البيت".
وتابعت: "كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك".
وأضافت: "بطلب من ربنا تحموا شيرين من حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".
أزمة سارة الطباخ مع تامر عاشور
كانت هناك بعض الخلافات التي ارتبطت بإسم سارة الطباخ منهم خلافها مع تامر عاشور الذي تقدم بشكوى ضد المنتجة سارة الطباخ صاحبة شركة (إيرث برودكشن)، بنقابة الموسيقيين حيث طالب بفسخ التعاقد معها رغم مرور شهور قليلة على تعاقدهما.
وذلك بسبب أنها لم تتخذ أي خطوات من الناحية الإنتاجية ولم تضف له شيئًا كما ذكر، واتهمها عاشور بعدم الالتزام ببنود العقد المبرم بينهما.
أزمة سارة الطباخ مع محمد الشرنوبي
قام المطرب محمد الشرنوبي في عام 2019 بخطبة المنتجةسارة الطباخ ولكنها لم تستمر طويلًا وتم فسخها، حيث بدأت سلسة من الخلافات التي وصلت إلى المحاكم والقضاء.
كان ذلك سببا في تعطل الشرنوبي في أعماله الفنية بسبب وجود عقد احتكار يمنعه من التعاقد على أي عمل فني مع أي شركة دون شركتها، لمدة 10 سنوات.