تخوفت من فكرة جوازي بسبب فارق السن وجالي اكتئاب بعد وفاة جدتي.. أبرز تصريحات إلهام عبد البديع في برنامج "نص الكلام"
تصدر الفنانة إلهام عبد البديع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استضافتها في برنامج " نص الكلام " مع الإعلامية رغدة شلهوب، المذاع على قناة النهار، وتحدثت عن أبرز الصعوبات التي مرت بها في حياتها الشخصية وقصة زوجها وفترة اكتئابها، وكشفت عن رأيها في أدوار الإغراء، لذلك نستعرض أبرز تصريحاتها في السطور التالية.
قصة زواج إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي
قالت الفنانة إلهام عبدالبديع إنها تكبر زوجها الملحن وليد سامي في العمر بفارق 8 سنوات، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم فارق السن بينهما في بداية العلاقة.
وأضافت، أنها تخوفت بشكل كبير من هذه الخطوة، معقبة: "الفكرة كانت مرعبة".
وتابعت: "اتصدمت شويه لما عرفت في الأول، واتلخبطت جدًا، وقلت يمكن عشان كده بنتخانق كتير، لما كنت في سنة كنت زيه، فبحاول أقول لنفسي أقدر ظروفه في الوقت ده، إنتي لما كنتي في السن ده كنتي مجنونة وطايشة".
وأشارت إلى أنها تعطي لزوجها مساحته الخاصة، لافتة إلى أن الكثير كانوا يقولون إن هذه العلاقة لن تنجح بسبب فارق السن.
وكشفت إلهام عبد البديع إلى أن أسرتها كانت معترضة على الفكرة في البداية، مشيرة إلى أن أسرة زوجها كانت قلقلة من الفكرة في البداية ولكن بعد مقابلتها لهم أصبح الأمر مختلفًا.
وعن حضور الفنانين زفافها قالت: " الفنان تامر حسني يوم فرحي كان جي بس الوقت أتأخر، وحمادة هلال فاجأني رغم سفره إلى لبنان" مضيفة: "اتمنى بعمل بديو غنائي مع الفنان تامر حسني".
موقف إلهام عبدالبديع مع محمد رمضان بسبب المخرج رامي إمام
قالت إلهام عبدالبديع: "حدثت مشكلة معي ومع الفنان محمد رمضان، وكنا جالسين فى المكتب علشان مسلسله الجديد، واختار البطلة وهي حلا شيحا وباركتله، وقالي أكيد هيبقي ليكي وجود فى المسلسل ورديت عليه دون قصد إني أحب العمل معه ولكني للأسف أنا هذا العام هشتغل مع عادل إمام، ولو مش هعمل عمل تاني هبقي أجي".
وأضافت: " كان قصدي إني أديت كلمة لرامي إمام السنة اللي قبلها إني هتعذر عن أى عمل عندما أعمل معهم".
وتابعت: "كان رد فعله ظريف جدًا معي وسكت، وبعد ما مشيت قالولي إزاي قولت كدا، ومكنش قصدي كدا، وهو من الشخصيات الظريفة جدًا".
أزمة إلهام عبد البديع النفسية
قالت إلهام عبد البديع: " عشت قمة النجاح في العشرينات من عمري، ودلوقتي مينفعش أظهر في دور الابنة بسبب سني كما قاتل إلهام عبد البديع جدتي كانت كل حياتي،وعقلي مكنش مستوعب إن في يوم من الأيام هتموت".
وأكدت إلهام عبد البديع : "جالي اكتئاب بعد وفاة جدتي وحاولت الانتحار وجالي اكتئاب بعد مسلسل ولاد تسعة علشان تعمقت في الشخصية وجاتلي نوبة اكتئاب تاني بس أقوى، وحصلي شبه شلل بسيط، والحمد لله الدكتور أنقذني وأتمنى الغناء مع تامر حسني، وكنت مختلفة مع كريم عبد العزيز في الزيبق و قُلت لمحمد رمضان أحب إني أشتغل معاك بس السنة دي هشتغل مع عادل إمام".
وأشارت إلهام عبد البديع : "نص الشعب المصري حبني في طاقة القدر.، والنص التاني في الزيبق".
كما قالت إن إلهام شاهين وليلى علوي تاريخ،والأقرب لشخصيتي ليلى علوي و تركت عملي كمساعدة مخرج علشان أكون ممثلة ".
كما قالت إلهام عبد البديع معنديش أصول شامية أنا شبراوية جدًا مضيفة:" كنت بحاول موقفش في التمثيل، المرض هو اللي وقفني شوية.
وأضافت: “ بعمل أغاني أطلع فيها طاقتي علشان محسش إني بعيد عن الكاميرا، ومطربة مصر الأولى هي الفنانة أنغام”.
أدوار الإغراء
واختتمت حديثها بأن الإغراء نوعين ببصة بحركة وحاجات بسيطة، بس أنا مبعملش الحاجات دي كما قالت إلهام عبد البديع أتعرض عليا بطولة فيلم مع مخرج كبير جدًا وموافقتش بسبب مشهد في السرير، وأفلام الإغراء مبقتش بتتعمل في مصر زي زمان
واضافت إلهام عبد البديع :" وحشتني السينما،وكل الأدوار اللي بتجيلي في أقوى في الدرامي".