محمد يوسف لـ الفجر الفني: "قطعوا لي إطار السيارة بعد الحلقة 28 في مسلسل 'حرب' .. ويوم قتلي كان مفاجأة بتغيير الطريقة"
حرص “الفجر الفني” على إجراء حوار خاص مع الفنان الشاب محمد يوسف، وذلك بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في دور «معتصم» الذي كان أقرب رجل من رجال «عثمان - أحمد السقا».
وخلال السطور التالية نرصد لكم موقف حدث من جمهور «يوسف» له، وتغيير طريقة القتل في آخر ظهور له خلال أحداث المسلسل.
محمد يوسف: فيزيكال أنا ضخم وأدوار الشر تحتاج إجادة
وأجاب «يوسف» خلال حديثه عن طبيعة الأدوار التي يقدمها والتي غالبًا ما تقع في نطاق أعداء الوطن ردًا على سؤال «الفجر الفني» له "لقد قدمت أكتر من دور ليس وطني وإنما عدو، هل قلقت من أن يثبت مع الجمهور أن هذه ملامح شخصيتك الحقيقية وليس تمثيل؟" قائلًا: "لا، هو الموضوع مش كدا بالظبط لكن فيزيكال أنا ضخم، والحمد لله بشهادة ناس كتير أدوار الشر لو اتعملت غلط بتبقى أوفر أكتينج جدًا، بالنسبة للجمهور هو خلاص غالبا عرف إني بعمل الأدوار دي بسهولة، أو بمعنى أصح بقيت خبرة رغم إن بدايتي مكنتش كده خالص، أول دور تراجيدي الدالي الجزء الأول (حسام الدالي)".
محمد يوسف: بعد الحلقة 28 تلقيت شتائم كثيرة
وأردف «يوسف» في حديثه لنا، بعض المواقف التي تعرض لها من نجاح دوره وتصديق الجمهور له، فقال: "بعد الحلقة ٢٨ كمية شتيمة فيا رهيبة دا غير حاجات كتير لكن بعد المسلسل الناس قدرت تفهم إن ده تمثيل، وقطعولي الكاوتش بتاع العربية ونزلوا عنوان بيتي".
محمد يوسف: يوم قتلي كان مفاجأة وتغيرت الطريقة
وأشار الفنان «يوسف» في الحديث إلى نقلة مميزة عن آخر ظهور له في مسلسل 'حرب' والذي كان يوم انتحاره، فقال: "ده كان يوم مفاجأة أولا لأني فوجئت أن الموتة اتغيرت من أنه هينضرب بالنار لأنه هينط في بير السلم، فطبعا شفت الاستنت وراني هنط ازاي، وهي دور كامل مفروض إني اعدى الترابزين وانط الحمد لله ربنا سلم وكانوا مأمنين كويس جدا، فمفكرتش رحت معدى السور وناطط".
أبطال مسلسل 'حرب'
الفنان أحمد السقا، الفنان محمد فراج، وأحمد سعيد عبدالغني، وسارة الشامي، محمود البزاوي، عبد الرحيم حسن، إيناس كامل، الشحات مبروك، مصطفى منصور، أحمد أبو زيد، ومحمد يوسف، إبراهيم كمال، عماد الطيب، شريف صبحي، ماجدة منير، أنجي المقدم، أحمد إمام، هشام حسين، محمود الباز، محمد أبو النجا، أحمد زنجرلي، أحمد داود، صبري عبد المنعم، ياسر علي ماهر، محمد العمروسي، حنان سليمان والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.