دعاء فاروق توجه رسالة شكر لمكتب رئاسة الوزراء

بعد طلبها الاستغاثة.. دعاء فاروق توجه الشكر إلى مكتب رئاسة الوزراء وجمهورها

الفجر الفني

دعاء فاروق
دعاء فاروق

وجهت الإعلامية دعاء فاروق الشكر إلى مكتب رئاسة الوزراء الذي ساعدوها وإلى جمهورها الذي كثف الدعاء لها ولزوجها بعد طلبها الاستغاثة لزوجها الذي صرحت أنه يعاني من نزيف شديد فقالت: "شكرا للجميع تم الاتصال بنا من مكتب رئاسة الوزراء شكرا لكل الناس الطيبة اللي جت وعاوزة تتبرع بالدم جزاكم الله خيرا بس مفيش احتياج للدم حاليا شكرا للجميع ولمشاعركم الطيبة دخلنا المستشفي ويتم عمل اللازم وبعتذر عن منع الزيارة شكرا للجميع"

القصة  كاملة لـ استغاثة دعاء فاروق

نشرت الإعلامية دعاء فاروق منذ قليل منشور عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” تطلب في المساعدة وقالت: "طيب مضطرة لاول مرة استغيث جوزى بينزف نزيف شديد وانا في طوارئ مستشفي زايد التخصصي حد يلحقني". 

وانهالت عليها التعليقات بعرض المساعدة وبأدعية الشفاء له طالبين أن ينقذه الله ويمده بالصحة والعافية حيث علق لها الشيخ محمود الإيبدي وقال: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاء لا يغادر سقما عاجلا غير آجل لا بأس طهور ان شاء الله"


دعاء فاروق توجه رسالة لمنتقديها بسبب تصويرها في العمرة

شاركت الإعلامية دعاء فاروق متابعيها صور ليها من فترة عبر حسابها الرسمي في "انستجرام" من مكة أثناء تأدية مناسك العمرة. 

وأعربت عن سعادتها البالغة بعد زيارتها لبيت الله الحرام، حيث أنها نشرت عدة صور لها من هناك وقالت: "رجعت من احلي رحلة في الدنيا رحلة نقاهة من الهموم، من الضغط، رحلة علاج من اي زعل من اي وجع".

وعلقت:" قلبي انشرح فعليا اتغسل نضف والله العظيم ده الاحساس حرفيا زي ما يكون كان معبي وشايل كتير ورحت فضيت هناك ونضفته ".

وتابعت: "والله العظيم ما هو كلام وخلاص والله العظيم أنا صادقة في كل كلمة انا استمتعت في الرحلة دى بكل المتع اللي شفتها وعشتها في الدنيا

اي سفرية في الدنيا صفر علي الشمال جنب السفرية دى بالتحديد قررت أوثق احلي رحلة في حياتي بالصور والفيديوهات وهنزلها تباعا.. العالم كله هناك بيصور كل لحظة".

ووصفت الأجواء وقالت: "كل الجنسيات كل الأعمار رجالة وشباب وحتي الستات الكبار جدا في السن فاتحين الموبايلات وبيصوروا لاهاليهم الجمال اللي احنا فيه الناس بتطوف وفاتحين لايف وأهاليهم علي الناحية التانية بيبكوا بكاءا حارا، جنسيات كتير محدش فاهم لغة التاني إنما بيدعوا بنفس الدعاء وبيعملوا نفس المناسك وفي قلوبهم نفس الحب والاشتياق للعبادة في بيت ربنا قبلة المسلمين في العالم أجمع".

وأضافت: "انا بقيت كل يوم افتح الكاميرا واكلم ولادی وجوزى واخواتي وأصحابي واقولهم متعوا عنيكم باحلي خلفية في الدنيا انا ورايا الكعبة يا بشر الكعبة علي بعد خطوات مني انا في مسجد النبي يا ناس النبي عليه افضل الصلاة والسلام موجود هنا في المكان اللي انا واقفة فيه".
 

وذكرت موقف مع ابنتها بعد رؤيتها للكعبة وقالت:  "ده بنتي فتحت المكالمة الفيديو كول لقيتني واقفة وورايا الكعبة قالت لي بمنتهي البساطة والانبهار أو المنظر حلو قوي قلت لها ده بيت ربنا يا روكي متعي عينك مجرد النظر للكعبة عبادة".

وعبرت عن رأيها في الآراء المتداولة من قبل الجمهور حول صحة التعبد دون تصوير أو توثيق وأن التصوير يعتبر ليس إلا لـ لفت الأنظار وقالت:بقي نقف نتصور جنب نافورة ولا زرعة ولا برج حديد ولا سور اسمنت واحنا فرحانين

ونيجي عند اطهر بقاع الأرض في بيت ربنا في الحرمين الشريفين والناس تشكك في النية وتقولك أعبد ربنا وانت ساكت ومتتصورش ومتبينش ومتقولش ومتعملش... ده انا عاوزة امشي بميكروفون واقول انا عملت عمرة يا ناس"


وذكرت موقف قديم لها  أثناء الحج وقالت: "ده شرف ما بعده شرف وتكريم ما بعده تكريم، اخيرا لبيت الدعوة يا رب شكرا يا رب كان بقالي اتناشر سنة مدخلتش هنا واخيرا ربنا كتبها لي

انا فاكرة زمان لما حجيت ورجعت بقيت ادور علي الأذان في التلفزيون عشان اشوف الكعبة اللي انا لسه كنت واقفة عندها.

واختتمت حديثها قائلة: "كل واحد راح الكعبة جت له الفرصة أنه يلقط لنفسه صورة مع اطهر بقعة في الأرض. البقعة التي تستقر فيها الكعبة شامخة في منتصف الكرة الأرضية بالتمام والكمال

محور الكون التي يلتف حولها باقي الكون وتتحرك البشريه من حولها كعقارب الساعة وتتسع الدائرة وكلما اتسعت كلما بعدنا واشتقنا وتمنينا"