نادية الجندي تتصدر تريند جوجل

بسبب فستانها.. نادية الجندي مطلوبة على محرك البحث "جوجل"

الفجر الفني

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدرت الفنانة نادية الجندي في الساعات الأخيرة محرك البحث "جوجل"، بأكثر من ألفي عملية بحث والسبب كان إطلاتها بـ برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، حيث أن نادية في هذة الحلقة اعتمدت على فستان أسود دانتيل قصير خطفت به الأنظار وجعلها حديث الرواد في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من إن تم إذاعة حلقتها مع أسما إبراهيم منذ فترة طويلة إلا أن نادية أعادت نشر الصورة مرة آخرى بسبب إعادة الحلقة وعلقت عليها قائلة: "إعادة حلقة حبر سري مع الإعلامية الجميلة أسما إبراهيم يارب تعجبكم". 

وفي سياق متصل، تعتبر هذة ليست المرة الأولى التي تثير نادية الجندي الجدل بها بل قامت بإثارة الجدل أكثر من مرة بسبب إطلالاتها الشبابية التي تنال استحسان الجمهور بشكل كبير ويعلقوا عليها تعليقات تشيد بجمالها وجمال إطلالاتها.
 

نادية الجندي وجلسات التصوير

يذكر أن الفنانة نادية الجدير دائمًا تثير الجدل بسبب إطلالاتها المتنوعة والشبابية التي تخضع لجلسات التصوير من أجلها ولم يظهر تقدم السن عليها، مما يجعل المتابعين يعلقون على صورها مرارًا وتكرارًا ويبدون إعجابهم بتألقها وعدم ظهور علامات الشيب عليها رغم أنها فنانة قديرة لديها رصيد فني كبير في السينما والدراما.
 

نادية الجندي تخضع لجلسة تصوير على البحر
 

خضعت الفنانة نادية الجندي لجلسة تصوير منذ فترة كبيرة وتصدرت بسببها التريند، واعتمدت خلالها أن ترتدي "سوت" منقوش باللون الأزرق مكشوف البطن، وترتدي قبعة ونضارة شمسية وتترك شعرها الأصفر يتمايل بجانبها. 



 

تصريحات نادية الجندي جعلتها في صدارة التريند
 

حلت الفنانة نادية الجندي في ضيافة برنامج "حبر سري"  الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على فضائية القاهرة والناس، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس عملها مع الفنان عادل امام في فيلم "خمسة باب"

وتحدثت عن الفنانة التي كانت وراء قرار إيقاف عرضه وتحدثت لأول مرة عن حياتها العائلية وطبيعة علاقتها بابنها وردت على شائعة الاستفادة من الراحل عماد حمدي في مشوارها الفني وكما صرحت عن مواصفات فتى أحلامها. 

تحدثت الفنانة نادية جندي عن مواصفات الراجل الذي تتمنى أن يدخل حياتها وقالت: "نفسي في راجل يكون قد المسئولية وحنون وتحسي بالأمان معاه وصادق في مشاعره مع الناس وذو خلق، هي ممكن تكون الصفات قليلة شوية ولكنها موجودة، والسن مش مهم أوي المهم تكون المواصفات دي موجودة، وتحدثت أيضًا عن شائعة ارتباطها وقالت: "مفيش الكلام ده طبعًا، ما لو في أنا هقول هو انا هخبي يعني ليه ده حقي كبني آدمه في الحياة".
 



 

 نادية الجندي وحديثها عن الفنانة التي أخذت محلها

تحدثت الفنانة نادية جندي وكشف لأول مرة من وجهة نظرها عن الفنانة التي استطاعت أن تأخذ مكان نادية الجندي وتهز عرشها

فقالت: "معتقدتش حد خد مكاني، طلعوا نجوم على قدر كبير من الفن والالتزام على الساحة زي منى زكي وياسمين عبد العزيز وهند صبري ومنه شلبي انا بحبهم كلهم وبعتز بيهم كلهم لكن قدر ياخد مكاني"

وتابعت: " انا عملت لنفسي مكانة عند الناس حاولت إني ليا طابع متميز لا أقلد ولا أُقلد، وبنصح الفنانات أنهم ميقلدوش حد وأنا بدأت من وانا ١٣ سنة معملتش نادية الجندي في يوم وليلة والنجمة إلى مستجعله وعايزه الشهره بسرعة بتقع وأدواري كلها مكنتش سهلة واتحاربت كتير بس كل ده مهتمش بيه"

وأردفت: "كل أعمالي كانت صعبة واختيار أعمالي ده إلى عملني انا عمري ما اشتغلت عشان الفلوس لكن بشتغل عشان المادة برغم أن الفلوس فعلا مهمة، اختياراتي كانت صعبة والناس بيقولولي ليه افلامك كلها صعبة كدة".

وتحدثت أيضًا عن مشوارها الفني وقالت: "الفن سلبني حربني، أنا عيشت راهبة في محراب الفن وكل الناس لمست دة وأنا كل حياتي ياعمل بيتحضر هيتعرض ياعمل اتعرض ونجح وقلقانة على عرضه دي حياتي وطول الوقت عايشة في قلق مبفكرش الا قدمت ايه وهقدم ايه"


 

نادية الجندي تكشف عن سبب رفضها لتقديم ريا وسكينة

كشفت نادية الجندي خلال اللقاء عن السبب وراء رفضها للمشاركة في بطولة مسلسل "ريا وسكينة" وقالت: "أنا كنت عاملة مسلسل ناجح أوي اسمه مشوار إمرأة والأطفال الصغيرين كانو بيحبوه والمسلسل خد تعاطف وحب غير طبيعي، لما جالي ريا وسكينة خوفت وقولت أنا لسه خارجة من عمل ناجح عاملي جماهيرية كبيرة فقولت ممكن يأثر على حبهم ليا".
 

 

وتحدثت أيضًا عن سمية الخشاب لكونها صديقتها المقربة وقالت: " مش عارفة في ايه في حياتها سمية الخشاب لازم تعيد حساباتها تاني وتعمل أدوار لأن هي طاقة كبيرة جدًا وإن شاء الله تلاقي العمل إلى يليق بنجوميتها".



 

رفضها لـ الإفصاح عن هوية الفنانة التي كانت سبب في إيقاف عرض فيلم "خمسة باب"

رفضت نادية الجندي عن إفصاح هوية الفنانة التي كانت سبب في إيقاف عرض فيلم "خمسة باب" وقالت: "مش هقول أسمها بس أصحاب النفوس الضعيفة ممكن يعملو كدة والغيره خلتها تعما كدة وعدم الثقة بالنفس كمان وعدم القدره أنك توصلي للجماهيريه دي وبدل ما تشتغل على نفسها لأنها عارفه حدودها ايه فاي انسان بيعمل كده عارف إنه مش هيوصل فقال يشد الناجح فده قمة الفشل"
 

نادية الجندي عن طليقها المنتج محمد مختار: "لولايا مكنش بقى منتج"

تحدثت نادية الجندي عن زوجها السابق محمد مختار وقالت: "لولايا مكنش بقى منتج وهو معترف بالحقيقة دي لأن هو حب الفن من خلالي هو مكنش له في التمثيل ولا أي حاجة خالص، شافني وأنا كنت منتجة لإني أنتجت 3 أفلام فأما شافني بتعب قالي أنا هنتج وانت تمثلي"

وأضافت: "أول مرة ينتج أديته خبرتي ومجهودي، هو اختار البطانية بس انا كنت اختارتله العناصر إلى تعمل العمل وهو ذكي فهم المهنة بسرعة وقدمنا كان حلو مع بعض وأنا وقفت بمجهودي واسمي جمبه وعملنا أعمال كتير مع بعض ونجحنا".
 

نادية الجندي تعرب عن غضبها بسبب فبركة المواقع الصحفية

أعربت الفنانة نادية الجندي عن غضبها بسبب نسب أن المواقع الصحفية نسبت لها شخص يُدعى "نادر" وأدعوا أنه نجله من الفنان الراحل عماد حمدي، وجاءت تصريحاتها من خلال برنامج "تفاعلكم" وقالت: "ابني اسمه " هشام " مسموش " نادر " زي ما بيطلعوا في الصحافة ويكدبوا وبيطلعوا صور لواحد تاني ابن عماد حمدي من مراته القديمة، لكن ابني اسمه هشام.. مينفعش ينسبوا ليا واحد مش ابني، حتى ابني الحقيقي يزعل، لكن هو مبيزعلش عشان عارف إن دي وشاية من بعض الناس اللي بتحاول تشوشر على أي صورة حلوة ووبيقولوا أكاذيب".

 

كما صرحت خلال اللقاء أنها من أهم النجمات التي مروا على السينما المصرية وقالت الدليل على ذلك الإيرادات وأكملت: " إيرادات أفلامي أثبت ده سواء في السينما أو في التلفزيون الأعمال اللي حققت أكبر مشاهدة، وتواجدي لغاية دلوقتي على الساحة هو أكبر دليل".
 

آخر أعمال نادية الجندي

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي هو مسلسل "سكر زيادة"، ويعتبر ذلك المسلسل هو التعاون الفني الأول بين نادية الجندي ونبيلة عبيد بعد سنوات من صداقتهم خارج العمل بالإضافة إلى تنافسهما على شباك التذاكر في الثمانينات والتسعينات.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن الآن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون الأخرى في الاستحواذ على الفيل، العمل من بطولة: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، مي الغيطي ومن إخراج وائل إحسان.