أبرز تصريحات لوسي مع بسمة وهبة في العرافة
"ما بين الرقص والجن".. تصريحات جريئة لـ لوسي في برنامج "العرافة"
تصدرت الفنانة لوسي تريند جوجل بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد حلول لوسي في ضيافة برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة والمذاع عبر فضائية "النهار" وتحدثت عن عملها وكشفت عن الكثير من التصريحات الجريئة التي تخص عملها كراقصة شرقية وعن فنانة بالإضافة إلى أنها وضحت عن فكرة تعديها بالضرب على أحد الممثلات في مسرحية «الحفيد» وبدأت لوسي الحلقة بالحديث عن رقصها وتقديمها لذلك وتحدثت عن أذية الجنية هند بنت الأحمر لها وإليكم أبرز التصريحات
وأجابت على سؤال بسمة وهبة وهو إنها لا تخجل عندما تفكر أن كل أموالها من الرقص وقالت لوسي: " أنا بعمل فن بلدي معترفة بيه ومرسوم على جدران الفراعنة ونصيبي ومكتوب على جبيني أكون رقاصة وأدخل معهد باليه وبعدين أكون رقاصة في أفراح شعبية وبعدين أبقي كومبارس وابقي فنانة ومشواري كله مكتوب أنا كان قدامي نار وبحر وانا اخترت البحر واشتغلت في الافراح وانا عندي 11 سنة ورقصت"
وتابعت: "أنا مش هندم لأني معملتش حاجة غلط وعملت حاجه العالم كله بيحبها وبيقدرها ورقصت عشان عندي ظروف واخترت وتبرعت وسيبت دراستي عشان اساعدهم وكنت سعيدة جدا إني بعمل كدة ومحستش أبدًا إن ده ظلم لنفسي"
وتحدثت عن عملها كرقاصة وصرحت أنها لن تكون خائفة إذا توفت وهي ترتدي بدلة الرقص لإنها ترى إنها مهنة كأي مهنة وقالت "أنا جسمي مش ببلاش عشان أطلع في دور بملابس خارجة ومكشوفة أو مايوه، أنا بلبس بدلة رقص عشان أرقص وأنا لا أخجل بشغلي".
دور لوسي في المداح 3
وتحدثت عن دورها في المداح 3 (المداح أسطورة العشق) خاصة إنها تقوم بدور الجنية هند بنت الأحمر فقالت: "روحنا نصور في الفيوم وعملت ميكب وهلبس اللبس بتاع الجنيه واروح للفيلا بتاعت صابر والدنيا حر وقبل اما اخش على اللوكشين بتلات أربع دقايق لقيت المخرج بيقولي ارجع الاوتيل وفي عاصفة فظيعة والشجر بيخبط في بعضه ودخلت لقيت رموش إلى انا مركباها بتطير من الهوى والجو صعب والهوا كان هيطيرني ومصورتش"
وتابعت: "الجنية هند بنت الاحمر بتلعب معايا انا واخده اسمها وكل حاجه وقريت عنها كتير عشان وهند بنت الاحمر موجودة معايا وبتلازمني في الحقيقة كمان مش في المداح أسطورة العشق بس برغم إنه ا تحت الارض، انا بقول المشهد من هنا وبقرأ قران من هنا وبحلف بالله إنه ا معايا وبتلمسني"
وأضافت: " في جن طيب وجن شرير وعشان اعمل الدور ده في المداح كان لازم اعرف شكلهم ايه ولازم اشوف الطلاسم والطقوس وكل حاجة وربنا بيسلط الجن الطيب علينا عشان يساعدنا وأنا ذاكرت الست هند بنت الأحمر لان مبعملش دور من جنسي انا بعمل دور من جنس الخفا، بيحصلي حاجات غريبة أو ي وبحس ان في حاجة بتلمسني ولكن عشان بقرأ قران وبصلي الموضوع بيبقي مختلف وربنا بيحافظني".
لوسي تتحدث عن دورها في مسرحية الحفيد
كشفت تفاصيل أزمتها مع بعض أبطال مسرحية "الحفيد" التي قدّمتها الفترة الماضية على المسرح القومي، موضحةً: "لم يحدث أن كان هناك ألفاظ خارجة، لكنني أرفض الإيماءات الخارجة، لديَّ عائلة، ويجب أن نرتقي، حدث خروج عن النص، مثلًا كان من المفترض أن يُقال لي كيف حالك يا لوسي؟ لكن لم يحدث ذلك، عملنا نقطة نظام، في حاجة اسمها أسلوب تعامل، وهناك أمر حدث في الحوار، كان يجب أن أقول جملة ويرد عليّ أحد الممثلين، كان أحيانًا لا يمنحني الفرصة كي أقول هذه الجملة بالرغم من أهميتها، بالطبع أؤمن بأن هناك إمكانية للخروج عما هو مكتوب في النص، ولكن ذلك في إطار من الأدب والبعد عن الألفاظ الخارجة، كنا واقفين على خشبة المسرح القومي في قاعة العظيمة سميحة أيوب، وكنا نقدّم مزجًا بين "أم العروسة" و"الحفيد"، لم نكن في حاجة إلى الخروج عن النص، كل شيء كان رائعًا، وكان الفنانون موهوبين، وكان يصعب عليَّ إن الفنان يكون موهوب لكن يؤذي نفسه والعمل، وهو ما رفضته وحدثت على الأثر مشادة".
وتابعت: "لما لقيت أستاذ إيهاب مدير المسرح بيرسل للفنانين منشور ويتحدث إليهم عن أهمية الالتزام بالوقت والمواعيد كانوا بيلتزموا في البداية ثم يخالفوا التعليمات، عملت 44 ليلة عرض وقدّمنا مسرحية ناجحة جدًا، صفوة المجتمع ورجل الشارع كان يحضر والكل كان سعيد، كنت شايلة العمل على أكتافي وكل اللي معايا كانوا شباب جدد، وكلهم موهوبين وموهوبات جدًا، لكن حدثت بعض الأزمات بسبب عدم الالتزام"."لم يحدث هذا أبدًا، قدمت 44 ليلة عرض، ندى يمكنها كتابة ما تريده، لا أعرف أسماء الفنانين في هذا العرض، كنت أنادي عليهم بأسماء الشخصيات، فقد كانوا فنانين جددًا، الستارة كانت تفتح في الساعة التاسعة وكنت أذهب إلى هناك في الساعة السادسة، حيث أدخل غرفتي وأحرص على طقوسي وهدوئي، وكنت أحرص على تغيير ملابسي... أنا مش عارفة مين ندى عفيفي، ومحصلش إني ضربتها وسيبت العرض ومشيت لأن ده معناه عدم احترام الجمهور".
وعن مشادتها مع فنان شاب في أحد العروض المسرحية على المسرح القومي، قالت لوسي: "أرسلت شكوى رسمية إلى وزيرة الثقافة، فقد كان هؤلاء الفنانون موظفين في المسرح القومي، لذا فقد جرى تحريك هذه الشكوى وأُحيلت إلى النيابة الإدارية".
وأضافت: "لم أتابع ما جرى في التحقيق، لكن علمت أنهم نفوا وجود خلافات بيننا، وأرجعوا المشادة إلى تعب أعصابهم، واعترف أحدهم أنه كان ينسى ما جاء في الاسكريبت، وأكدوا أنهم يحبون الفنانة لوسي، أعمل في المهنة منذ 30 سنة، وعملت مع أساتذة كبار، ولم أفتعل شجارًا مع أحد، أما ما كتبته إحدى الفنانات بشأن ضربي لها بالعصا، فأنا أؤكد أن ذلك لم يحدث، قيل إنني تعديت على فنان بالضرب 5 أقلام لم يحدث، صفعته مرة واحدة فقط، وفقًا لما جاء في النص، لم يكن حقيقيًا، لم أخطئ في حق أحد أو أتنمّر على أحد".
وصرحت أن شاكيرا تعلمت الرقص الشرقي منها وقالت: "كل إلى بيرقصوا الرقص الشرقي تعلموا الرقص مني، الطبال بتاع شاكيرا كان بيجي ياخد مني الأحزمة اللي بتشخلل ويديني سديهات وأديله حركات وأعرفه الرعشة بتتعمل ازاي وتقسيمة الوسط بتتعمل ازاي وبيروح يقول لشاكيرا، فشاكيرا اتعلمت الرقص مني أنا".
وأضافت: "أما بالنسبة لغادة عبدالرازق أنا معملتهاش الرقص، هي بتعرف في الرقص شوية، ولكن هناك دور كان يتطلب منها اتقان الرقص بشكل كبير، فقلت لها بعض القواعد عشان تمشي عليها كويس".
وتابعت الفنانة لوسي، أنّها لم تهاجم الفنانة رانيا يوسف أو تطلب منها عدم الذهاب إلى أطباء تجميل، موضحةً: لم أقل ذلك، أذهب إلى دكاترة تجميل وهي كذلك، ولا أكذب.
واستكملت: لما أهاجم دينا بسبب بدل الرقص التي ترتديها، وبالنسبة لأطباء التجميل، مين فينا مبيروحش لدكاترة تجميل؟! إيه الأسئلة الاستفزازية دي؟! جايبين الكلام ده منين؟! والله العظيم عمري ما شفت الكلام ده.
توفيق عبد الحميد يضرب لوسي ويتسبب دخولها المستشفى
وتحدثت عن القلم الذي ضربه لها الفنان توفيق عبد الحميد والذي نتج عنها الدخول إلى المستشفى وقالت: "أنا معملتوش حاجة لإنه ميقصدش كان قاعد تحت رجلي وبيتأسفلي في المستشفى وبيبكي وانا مربطه وكان في حاجات كتير مكتوبة في الاسكريبت متعملتش، وجالي ساعتها ارتجاج في المخ ونزيف وقئ وملابسي بقت كلها لونها أحمر من الدم"
وتابعت: "انا غضروفي اتقطع اما وقعت في البيت الكبير واحنا مهنتنا متعبة وبنتعرض لكل التعب سواء ضغطنا إلى بيعلي من المشهد أو قلبنا يقف من الانفعال وممكن يحصل اي حاجه وندخل المستشفى بسبب الاذن الوسطى لما أحمد بدير ضرب نار".